المنوعات

أمريكية تتزوج من اللون الوردي بعد صدمتها من الرجال

04.01.2022 | 22:10

أقدمت امرأة أمريكية على الزواج من لونها المفضل الوردي بعدما عاشت أكثر من قصة حب مع الرجال وتلقت صدمات كثيرة منهم ويأست من العثور على رجل مناسب.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" فقد نظمت كيتن كي سيرا حفل زفاف حضره أقاربها وصديقاتها لكي تتزوج باللون الوردي في ليلة رأس السنة الجديدة في لاس فيجاس.

وأوضحت الفتاة أنها كانت على علاقة باللون الوردي لأكثر من 40 عاماً بدرجة وصلت مرحلة الشغف والهوس، مشيرة إلى أن الفكرة راودتها من طفل كان يتزلج على الألواح، وشاهدها وهي ترتدي أزياء وردية، فقال لها "تحبين اللون الوردي بشدة. هل تتزوجينه؟".

وقررت بعدها أن تنفذ فكرتها وتتزوج من اللون الذي تحبه، لأنه على الأقل لن يخونها أو يتخلى عنها، أو يفشل في فهمها أو يسيء معاملتها على حد تعبيرها، وحرصت أن يكون كل شيء في حفل الزفاف مطلياً باللون الوردي، سواء في ثوب الفرح أو المعطف أو الشعر أو المجوهرات أو حتى الديكور.

كما حرص المدعوون أيضاً على مجاملتها وارتداء ملابس وأحذية بظلال وردية اللون، وقلدهم في ذلك حتى الكلاب التي حضرت الفرح وارتدت أطواقاً من نفس اللون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.