المنوعات

أمريكية تتزوج من اللون الوردي بعد صدمتها من الرجال

04.01.2022 | 22:10

أقدمت امرأة أمريكية على الزواج من لونها المفضل الوردي بعدما عاشت أكثر من قصة حب مع الرجال وتلقت صدمات كثيرة منهم ويأست من العثور على رجل مناسب.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" فقد نظمت كيتن كي سيرا حفل زفاف حضره أقاربها وصديقاتها لكي تتزوج باللون الوردي في ليلة رأس السنة الجديدة في لاس فيجاس.

وأوضحت الفتاة أنها كانت على علاقة باللون الوردي لأكثر من 40 عاماً بدرجة وصلت مرحلة الشغف والهوس، مشيرة إلى أن الفكرة راودتها من طفل كان يتزلج على الألواح، وشاهدها وهي ترتدي أزياء وردية، فقال لها "تحبين اللون الوردي بشدة. هل تتزوجينه؟".

وقررت بعدها أن تنفذ فكرتها وتتزوج من اللون الذي تحبه، لأنه على الأقل لن يخونها أو يتخلى عنها، أو يفشل في فهمها أو يسيء معاملتها على حد تعبيرها، وحرصت أن يكون كل شيء في حفل الزفاف مطلياً باللون الوردي، سواء في ثوب الفرح أو المعطف أو الشعر أو المجوهرات أو حتى الديكور.

كما حرص المدعوون أيضاً على مجاملتها وارتداء ملابس وأحذية بظلال وردية اللون، وقلدهم في ذلك حتى الكلاب التي حضرت الفرح وارتدت أطواقاً من نفس اللون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.