علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" توقف تطبيق مساعدها الشخصي Cortana

17.11.2019 | 23:06

تعتزم شركة "مايكروسوفت" إيقاف تطبيق مساعدها الشخصي Cortana على منصتي أندرويد وiOS في 31 كانون الثاني 2020، فيما يتوقع أن يتم فرض هذا الإيقاف للتطبيق  على بعض الأسواق.

وقال موقع engadget الأمريكي، انه من المنتظر إيقاف التطبيق في كلا من كندا، والمملكة المتحدة، واستراليا، إذ سيتم إيقاف عمل تطبيق مساعد Cortana الرقمي.

بالمقابل أكدت "مايكروسوفت" على دعم المستخدمين في الوصول إلى المحتوى الخاص بهم على تطبيق Cortana وذلك من خلال التطبيق المتاح على منصة Windows في أجهزة الحاسب.

ومن المقرر أن يتم السماح للمستخدمين بالوصول إلى قوائم التنبيهات والتذكير والمهام عبر تطبيق Microsoft To Do، إذ من المقرر أن يتزامن التطبيق بشكل تلقائي، كما سيتم دمج مساعد Cortana الرقمي في تطبيقات Microsoft 365 فى وقت لاحق، وهو ما يعني أن المستخدمين لن يكونوا بحاجة لتطبيق مستقل لكورتانا.

سيريانيوز


TAG:

العدل تلزم القضاة الجدد بإبراز مالديهم من أموال وتحيل عدة موظفين للتحقيق في قضايا فساد

كشف رئيس محاكم الجنايات في دمشق المستشار ماجد الأيوبي عن تعميم صدر من قبل وزارة العدل يقضي بإلزام القضاة الجدد بإبراز ما يملكون من أموال منقولة وغير منقولة، مشيراَ الى إحالة عدة موظفين للتحقيق نتيجة قضايا "فساد".

السلطات في اللاذقية تبدأ بهدم شاليهات يقطنها عشرات العائلات النازحة من باقي المحافظات ..

قام عناصر من بلدية مدينة اللاذقية مدعومة من قوات حفظ النظام بهدم العشرات من شالهيات "مسبح اوغاريت" في منطقة الشاطئ اﻻزرق في االلاذقية  يوم الثلاثاء ، والتي يسكن فيها مهجرون ونازحون من باقي المحافظات السورية.