المنوعات

باسم ياخور يشعل أزمة بين أمل عرفة وشكران مرتجى

11.05.2019 | 21:36

انتقدت الفنانة أمل عرفة تصرف الممثلة شكران مرتجى بعدما تهربت من الإجابة عن سؤال حول المقارنة بين عرفة والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني يقدمه الممثل باسم ياخور..

وألمحت عرفة، في منشور كتبته عبر صفحتها على "فيسبوك"، إلى أن شكران مرتجى أرادت مجاملة أبو غصن خوفاً من غضبها وزوجها المنتج جمال سنان.

وأثار سؤال باسم ياخور خلال استضافته شكران مرتجى في برنامج "اكلناها"، حول المقارنة بين الفنانتين أمل عرفة وماغي بو غصن من الناحية الفنية، احراجاً لمرتجى، ففضلت تناول طبق "خبصة" تهربا من الإجابة.

وتقوم فكرة البرنامج على طرح أسئلة محرجة على الضيف، ليكون أمامه خياران، إما الإجابة على السؤال، أو أكل أطباق يتم إعدادها بطريقة غير مألوفة.

واتهمت عرفة شكران مرتجى بطريقة غير مباشرة بنكران الجميل، بعدما قدمت لها أعمال فنية كبيرة ، حيث قالت لها "مكانتك كبيرة بقلبي كيف ما كان تقييمك لقدراتي الفنية وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها".

 

وكان أكثر عمل حقق لشكران مرتجى انتشاراً كبيرا عام 1999، من خلال مشاركتها في مسلسل "دنيا" من بطولة وتأليف امل عرفة.

و ساد منذ أكثر من 3 سنوات جفاء بين أمل وشكران بعد استبعاد الأخيرة من مسلسل "سايكو" الذي أنتجته عرفة رغم تصريحها في وقت سابق أن شكران ستكون مشاركة فيه.

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.