المنوعات

الجمهور بانتظار أكثر من 30 مسلسل على أكثر من 25 محطة عربية

الممثل سلوم حداد

06.06.2016 | 08:21

جهود سنة كاملة في العمل الدرامي تتبلور اليوم مع بدء شهر رمضان الكريم في سباق بين قصة جديدة ونجاح جماهيري وتألق ممثل أو مخرج أو شركة إنتاج وبين أكثر من 30 عمل بينهم أعمال مشتركة وأكثر 25 قناة محلية وعربية .

 

وتضم خارطة هذا العام كل من مسلسلات "الندم" الذي سيعرض على قنوات  سما، تلاقي، الجديد، الفلسطينية, ومسلسل "دومينو" سيعرض على  الجديد، الرشيد، زي ألوان، سوريا دراما, ومسلسل "مذنبون أبرياء" على قناة  سما، الجديد, ومسلسل "وجع الصمت" على قناة  الجديد، ام تي في " ومسلسل "بلا غمد" سوريا دراما، ان بي ان.

 

كما سيتم عرض مسلسل "سليمو وحريمو" الجديد، الجزائرية 3, ومسلسل "نبتدي منين الحكاية" على الجديد، تلاقي، سوريا دراما, و"جريمة شغف" على الجديد, ومسلسل "نص يوم" على  سما، الجديد، الوطنية التونسية، السومرية، ار تي دراما، ميديا1 تي في.

 

ومن المسلسلات التي حققت أكبر إعلان ترويجي على مواقع التواصل سيعرض مسلسل "خاتون" على  سوريا دراما، عمان، ام تي في، الشرقية الإماراتية، ار تي حكايات، الكويت, و"أحمر" على  سوريا دراما، سما، ان بي ان, و"لست جارية" سوريا دراما, و"بقعة ضوء 12" على  ان بي ان، سوريا دراما، سما، تلاقي.

 

كما سيعرض مسلسل "شو القصة" سوريا دراما, و"صدر الباز" على  سوريا دراما، المنار، الكوثر, و"عابرو الضباب" على  سما, و"الطواريد" على أبو ظبي، ال دي سي، ال بي سي اي، ال بي سي اي دراما, و" زوال" على المدى.

 

وتضم لائحة مسلسلات الأجزاء كل من مسلسل "باب الحارة8" ام بي سي، الشارقة، دزاير، النهار لكي، ال دي سي، ال بي سي اي، ال بي سي اي دراما, و"عطر الشام" فلسطين، زي ألوان، الشاهد، ال دي سي، ال بي سي اي، ال بي سي اي دراما, و" طوق البنات 3" على  رؤيا، الأردن، الثبات، ام تونيسيا، ال دي سي، ال بي سي اي، ال بي سي اي دراما و "العراب 2 (تحت الحزام)" على  أبو ظبي، أبو ظبي دراما، الجزائرية 3، ال دي سي، ال بي سي اي، ال بي سي اي دراما.

 

ورغم حظوظ العديد من الانتاجات السورية وسط "زحمة " العرض هذا العام لكن هناك أعمال تم تأجليها إلى العام المقبل بانتظار محطات العرض منها "أيام لا تنسى "للمخرج أيمن زيدان ومسلسل "رجل وخمسة عوانس" الذي منع من العرض بسبب خلاف قضائي.

 

وأما مسلسل  "أهل الغرام 3"فلم يتم الإعلان حتى اللحظة عن عرضه على أية محطة، ولا يبدو أن الجهود الكبيرة التي بذلت في تنفيذه ساعدته في كسب لعبة التسويق بحسب المعلومات الأولية.

 

سيريانيوز