الأخبار المحلية

الاتصالات تطلق عروضاً تشمل تخفيضات على خدمات الانترنت خلال نيسان

01.04.2019 | 18:00

أطلقت الشركة السورية للاتصالات عروضاً خلال شهر نيسان الجاري، شملت تخفيضات للمشتركين على خدمات الانترنت سواء لعملية الاشتراك الجديد أو رفع سرعة الانترنت.

وتضمنت العروض، بحسب مانشرته وزارة الاتصالات عبر صفحتها على "فيسبوك"، حسم  50% على أجور الاشتراك الشّهري عند تركيب بوابة /ADSL/ ..

ويشمل العرض المشتركين الجدد الراغبين بتركيب بوابات تراسل /ADSL لكل من سرعة /2/ ميغا و /4/ ميغا، فبدلاً من أن يكون الاشتراك الشّهري للبوابة بسرعة /2/ ميغا بقيمة /3100 ل.س/ يصبح بالعرض /1550 ل.س/.

وبدلاً من أن يكون الاشتراك الشّهري للبوابة بسرعة /4/ ميغا بقيمة /5500 ل.س/ يصبح بالعرض /2750 ل.س/.

كما يتضمن العرض الثاني كلا من سرعات 512 كيلوبايت و1 ميغا بحيث يصبح الاشتراك الشهري عند رفع سرعة البوابة 1000 ليرة بدلا من 1900 و2000 ليرة بدلا من 3100 على التوالي من خلال منح حسم بحدود 35 بالمئة من أجور الاشتراك الشهري للسرعة الجديدة .


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


 ويتضمن العرض الاخر، حسومات على المكالمات للمشتركين بعرض التركيب الجديد لبوابات /ADSL/، بحيث يمنح المشتركون  حسم 25% من أجور المكالمات القطرية، وحسم 25% من أجر المكالمات من ثابت إلى خلوي.

يشار الى ان السورية للاتصالات اطلقت في الفترات الاخيرة، عدة عروض تشمل تخفيضات على الاتصالات داخل القطر وتخفيضات على خدمات الانترنت .

 سيريانيوز

 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.