المنوعات

بهذه التكلفة الخيالية.. جورج كلوني وأمل علم الدين يستعدان لاستقبال توأمهما

14.04.2017 | 17:28

قام النجم الأمريكي جورج كلوني بالتحضيرات اللازمة استعداداً لاستقبال توأمه من زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث حجز بأحد المستشفيات الكبرى بلندن بتكلفة عالية.

وذكرت وسائل اعلام، أن كلوني حرص على أن تلد زوجته أمل طفليها في ظروف مريحة جداً، لذلك فقد خصص للولادة مبلغ  يقدر بـ 1.3 مليون دولار، حيث حجز جناح "كنسنجتون" الخاص بكامله في مستشفى "تسيلسي آند ويستمنستر" في لندن، مقابل 588 ألف دولار لأسبوع واحد.

وخصص مرافقة لزوجته بمبلغ30 ألف دولار، كما استعان بخبيرة تدليك إيطالية ستحصل أيضاً على 5 آلاف دولار

ونوهت وسائل اعلام أمريكية، أن كلوني، اتفق مع الطاهي الإيطالي ريكاردو دو برا ليعدّ طعام العائلة، و اختار الزوجان مربيتين لولديهما بمعاش سنوي يبلغ 400 ألف دولار.

وأفادت المصادر بأن كلوني "لا يهتم بالمال حين يتعلق الأمر بزوجته وطفليه اللذين ينتظرهما".

وكان الممثل الأمريكي مات ديمون كشف مؤخرا ، أن جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين ينتظران توأم. ومن المقرر أن يستقبل كلوني وأمل ولداً وبنتاً في حزيران القادم.

يذكر أن جورج كلوني (56) وأمل علم الدين (39) تزوجا في 2014، واقاما حفل زفاف فخم أقيم بمدينة البندقية الإيطالية بعد علاقة حب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.