المنوعات

العثور على بقايا بشرية في حقيبة اشترتها عائلة من مزاد في نيوزيلندا

18.08.2022 | 22:19

عُثِر على رفات طفلين في سن المرحلة المدرسية الابتدائية، في حقائب تم شراؤها خلال مزاد بمستودع في مدينة أوكلاند النيوزيلندية.

وبحسب وكالات أنباء فتحت الشرطة في البلاد تحقيقاً بعد بلاغ من العائلة التي اشترت الحقائب في مزاد عبر الإنترنت

ورجّحت التحقيقات أن تكون جثتا الطفلين محفوظتين منذ سنوات، مشيراً إلى أنهما في سن تراوح بين خمس سنوات وعشر.

وقال مسؤولو الشرطة إن أولويتهم في الوقت الحالي تتركز في "تأكيد هوية المتوفى".

وأضاف المسؤولون إنهم يسعون بشكل حثيث لتأكيد هوية هذه البقايا البشرية "حتى نتمكن من تحديد الملابسات الكاملة وراء هذا الاكتشاف".

وأضاف المسؤولون أنه بالنظر إلى "طبيعة الاكتشاف"، فإن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتعرف على هوية الجثث، ثم إبلاغ أقرب الأقارب

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

مندوب سورية في الأمم المتحدة: عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق بشان استخدام الكيماوي

أكد مندوب سورية الدائم في الامم المتحدة بسام صباغ عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق  بشأن استخدام الاسلحة الكيميائية في سورية ورفضها أساليب عمله غير المهنية التي تؤدي إلى استنتاجات باطلة تخدم أجندات الدول الغربية.

مسؤولة اممية: لا تقدم بشأن القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيميائي في سورية

افادت الممثلة السامية لشؤون نزع السلاح، إيزومي ناكاميتسو يوم الخميس عن عدم إحراز تقدم بشأن الجهود التي يبذلها فريق تقييم إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية  لتوضيح جميع القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيمائي في سورية.

(قسد) تعثر على مخزن أسلحة لداعش في قرية القيروان بريف الحسكة

ضبطت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد المتفجرة كانت مُعدة لتجهيز خلايا تنظيم داعش الإرهابي ومخبأة في قرية (القيروان) في ريف تل حميس الجنوبي في الحسكة.

وفد من المعارضة يؤكد في مباحثاته مع مسؤول أمريكي على منع التطبيع مع "النظام السوري"

اكد وفد من "الائتلاف الوطني" و"هيئة التفاوض السورية" المعارضتين في مباحثاته مع نائب ممثل الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك ريتشارد ميلز، على استمرار العقوبات على النظام السوري ومنع التطبيع معه.