المنوعات

ويل سميث يجسد حياة زعيم العصابات الأمريكي "نيكي بارنز"

25.09.2019 | 22:01

يستعد النجم الأمريكي ويل سميث لتجسيد السيرة الذاتية لرجل العصابات الأمريكي "نيكي بارنز" بفيلم سينمائي بعنوان "المجلس" بالتعاون مع شركة نتفليكس.  

ووفقا لوسائل اعلام فان نتفليكس لم تكشف حتى اللحظة عن أي تفاصيل تتعلق بفريق العمل أو موعد إصداره عبر منصتها.   

وتدور أحداث الفيلم المقتبسة من وقائع حقيقية حول تنظيم عصابات إجرامي يتألف من سبعة رجال من الأمريكين الأفارقة يترأسهم نيكي بارنز، الذين حكموا حي هارلم في مدينة نيويورك خلال السبعينيات وأوائل الثمانينيات.  

ومن المتوقع أن تسرد أحداث فيلم الجريمة والإثارة فترة حياة نيكي بارنز ابتداء من تأسيس امبراطوريته وتعاونه مع زعماء المافيا في تجارة المخدرات، حتى إلقاء القبض عليه في عام 1978 والحكم عليه بالسجن مدى الحياة، قبل أن يتم إطلاق سراحه مقابل العمل مخبراً للشرطة الفيدرالية وحتى وفاته عام 2012.

يشار الى أن سميث يعمل على فيلم جديد يدعى Brilliance، وهو مستوحى من رواية Marcus Sakey ، وسيلعب سميث دور بطل الكتاب نيك كوبر، وهو وكيل فيدرالي يعمل فى قسم التحليل والاستجابة، وظيفته هي تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرق إجرامية غريبة.  

 يذكر أن تاريخ سميث البالغ من العمر 51 عاما حافل بالإنجازات والمشاركات السينمائية سواء أمام الشاشة أو خلفها، حيث شارك فى 80 فيلم، و4 أغانى، كما عمل كـ مخرج لـ فيلمين، وشارك فى إنتاج 36 فيلما.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.