المنوعات

بماذا مازحت نانسي جمهورها في الاول من نيسان؟؟

نانسي عجرم

01.04.2017 | 23:08

 

مازحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها حول الموعد الحقيقي لطرح البومها الجديد "حاسة فيك" الذي كان اعلنت عن طرحه 31 اذار الماضي.

وغردت نانسي عجرم عبر حسابها على (تويتر)قائلة: "سعيدة للإعلان عن موعد طرح حاسة بيك في 21 من ايار".

وأضافت في تغريدة أخرى، ممازحة جمهورها، مؤكدة أنها  "كذبة نيسان" معلنة عن الموعد الحقيقي لطرح الألبوم وكتبت: "كانت كذبة أول نيسان حاسة بيك رسميا في الأسواق 21  نيسان"..

وطرحت نانسي أغنيتين من ألبومها "حاسة بيك" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وهما أغنية "الحب زي الوتر"، من كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "عم بتعلق فيك" وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

ويتضمن الألبوم 14 اغنية وهي حاسة بيك، حلم البنات، خمسة فرفشة، قلبي بيسأل عيني، خراب بيوت، الحب زي الوتر،كيفك بالحب، ومعاك، مش أنت، ظبطت وخططت، بالصدفة، أي حب وأي غيرة، عم بتعلق فيك، روح يا شاطر.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.