علوم وتكنولوجيا

"فيراري" تعلن سحب  موديل "كاليفورنيا T" وتوقيف توريد 488 GTB

كاليفورنيا T

01.01.2016 | 14:45

أعلنت شركة "فيراري" بدء سحب سيارتها من موديل  "كاليفورنيا T"، نتيجة مخاطر من اشتعال الوقود، ما أدى ايضاً إلى وقف استلام الطلبيات لتوريد سيارات "فراري" من موديل آخر يزود بنفس المحرك.

 

ووفقاً لوكالة " فيستي " الروسية، فقد تم سحب سيارات  "كاليفورنيا T" التي بيعت في أمريكا الشمالية بعدد 185 سيارة، بعد اعلان أطلقته الإدارة القومية لأمن السير وهي هيئة تبادر معظم حملات السحب بهدف الإصلاح، بعد أن اكتشف مهندسو الشركة مشكلة في أماكن التوصيل لخراطيم الوقود ومضخة البنزين قد تؤدي نظريا إلى تسرب الوقود واشتعاله.

 

ووفقاً لشركة "فيراري"، فقد تم ايقاف استلام الطلبيات لتوريد سيارة 488 GTB الجديدة في الولايات المتحدة بمبادرة شركة الإنتاج نفسها، ومن المعروف أن الشركة لم تورد نسخة واحدة من موديل 488 GTB إلى المشتري وستبدأ باستلام الطلبيات عليها بعد أن سيستبعد مهندسو الشركة احتمال نشوب الحريق في غرفة المحرك.

 

ويذكر أن  "فراري" قامت بسحب أكثر من ألف من سياراتها موديل "إيطاليا 458" بسبب الاحتراق الكامل لخمس قطع من سياراتها، بينما لم تقع حالة واحدة لنشوب الحريق في غرفة محرك لسيارة "كاليفورنيا T" في الولايات المتحدة.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

فيديو مسرب عن هاتف "Mi5" من "Xiaomi"

RELATED NEWS
    -