الاخبار السياسية

أكار خلال تفقده القوات التركية على الحدود السورية: هناك أعمال كبيرة تتطلب الإنجاز في المرحلة القادمة

01.01.2022 | 11:42

قال وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، الجمعة، خلال تفقده الوحدات العسكرية المتمركزة على الحدود السورية، أن هناك أعمال كبيرة أخرى تتطلب الإنجاز في المرحلة القادمة".


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وأفادت وكالة الأناضول بأن خلوصي أكار وصل ولاية شانلي أورفة المتاخمة للحدود السورية جنوبي تركيا، رفقة رئيس الأركان، يشار غولر، وقادة القوات البرية والبحرية والجوية، وأجروا جولة تفقدية إلى الوحدات المتمركزة على الحدود، وزاروا قيادة مركز العمليات المشتركة التابع للقوات البرية.

وعقد أكار خلال زيارته للمركز اجتماعا عبر "الفيديو كونفرنس" مع قادة الوحدات على الشريط الحدودي داخل الأراضي السورية، كما تلقى الوفد معلومات حول التطورات الميدانية الراهنة بالمنطقة في آخر أيام عام 2021، بحسب الأناضول.

وهنأ وزير الدفاع التركي جميع الجنود على "المهام الكبيرة الناجحة التي أنجزوها طوال العام لحماية مصالح وسمعة تركيا"، لافتا إلى أن "القوات المسلحة التركية تمر بأكثر الفترات زخما في تاريخ الجمهورية، وأن هناك أعمال كبيرة أخرى تتطلب الإنجاز في المرحلة القادمة".

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.