أخبار العالم
مدير المخابرات الوطنية الأمريكية يقدم استقالته
أعلن مدير المخابرات الوطنية الأمريكية جيمس كلابر، يوم الخميس، إنه قدم استقالته، قبل أن يؤكد ان سيظل في منصبه حتى نهاية فترة إدارة الرئيس باراك أوباما.
ونقلت وكالة (رويترز) عن كلابر قوله أثناء جلسة للجنة المخابرات بالكونغرس "قدمت خطاب استقالتي الليلة الماضية وهو ما شعرت أنه أمر جيد. ما زال أمامي (في المنصب) 64 يوما".
ومن المقرر أن يستلم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب السلطة في 20 كانون الثاني المقبل. وينبغي على أعضاء الإدارة الحالية تقديم استقالتهم حتى يتركوا للرئيس المنتخب حرية اختيار بديل أو تكليفهم بالاستمرار في المنصب.
يشار الى ان كلابر استلم منصب مدير المخابرات الوطنية الأمريكية في آب 2010، حيث كان قبل ذلك يشغل منصب وكيل وزارة الدفاع لشؤون الاستخبارات في الولايات المتحدة.
سيريانيوز
TAG: أمريكا، مخابرات
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الدفاع المدني: حالة وفاة و6 اصابات بـ16 حادث سير في عموم سوريا


