بايرن ميونيخ يواصل زحفه نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي بالدوري الالماني

واصل بايرن ميونيخ زحفه نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي بفوزه على ضيفه هوفنهايم 2-صفر يوم الأحد على ملعب "أليانز أرينا" في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

واصل بايرن ميونيخ زحفه نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي بفوزه على ضيفه هوفنهايم 2-صفر يوم الأحد على ملعب "أليانز أرينا" في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدين النادي البافاري الذي يعاني من الإصابات خصوصاً في خط دفاعه وأخر ضحاياها الإسباني خافي مارتينيز، بفوزه الرابع على التوالي والسابع في المراحل الثماني الأخيرة إلى هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 19 هدفاً هذا الموسم وأصبح مع توماس مولر أول ثنائي في تاريخ الدوري يسجل 33 هدفاً بعد 19 مرحلة، والأهم من ذلك أنه منح فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا 3 نقاط مكنته من الابتعاد مجدداً بفارق 8 نقاط عن ملاحقه وغريمه بوروسيا دورتموند الذي تغلب السبت على إنغلوشتات (2-صفر).

وجاء الهدف الأول لليفاندوفسكي في الدقيقة 32 بتسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة من البرازيلي دوغلاس كوستا، ثم أضاف الثاني بعد 32 دقيقة بالتمام والكمال وهذه المرة بتمريرة من القائد فيليب لام (64).

وأكد ليفاندوفسكي الهزيمة التاسعة لهوفنهايم هذا الموسم فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، وعزز وضع فريقه المدعو لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا (23 شباط ذهاباً في تورينو و16 أذار إيابا) وبوخوم في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس (10 الشهر المقبل).

وتواصلت معاناة فولفسبورغ وصيف بطل الموسم الماضي بتعادله مع ضيفه كولن 1-1.

وكان فولفسبورغ بدأ العام الجديد من حيث أنهى سابقه وذلك بسقوطه القاتل أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 2-3 في مباراته الأولى في 2016، ثم تواصلت معاناته اليوم حيث فشل في تحقيق الفوز للمرحلة السادسة على التوالي وتحديداً منذ تغلبه على فيردر بريمن 6-صفر في 21 تشرين الثاني الماضي، ما سيضع مدربه ديتر هيكينغ تحت مزيد من الضغط خصوصاً أن الفريق تنازل أيضاً عن لقب مسابقة الكأس بخروجه من الدور الثاني على يد بايرن ميونيخ.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين أمام كولن التاسع.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close