المنوعات

بعد الغناء في السعودية.. المغني الامريكي ليل واين: لن أعود اليها أبدا

01.12.2019 | 22:45

عبر مغني الراب الأمريكي ليل واين عن رغبته بعدم الغناء في السعودية مرة أخرى اثر احيائه حفلا غنائيا يوم السبت ضمن فعاليات موسم الدرعية .

وقال واين في تغريدة على حسابه على تويتر "لن أعود للرياض أبدا" دون أن يكشف الأسباب الكامنة وراء ذلك.

وبحسب عدد من مستخدمي مواقع التواصل في السعودية، فان هذا القرار، يعود إلى رفض السلطات السعودية صعوده إلى مسرح الدرعية، وهو ممسكا بسيجارة من مخدر الحشيش.

وكان الموقع الرسمي لموسم الدرعية قدم الفنان الأمريكي بعبارة " يُعد ليل واين أحد أكثر مغنيي الراب نجاحاً وشهرة على الإطلاق، حيث باع الملايين من ألبوماته حول العالم وحصل على خمس جوائز"

كما أشار الموقع أن واين يعد المغني الأكثر تصنيفاً على لائحة البيلبورد لأفضل 100 أغنية من بين المغنيين الذكور المنفردين، حيث دخلت 138 أغنية له على ‏اللائحة بالإضافة إلى 20 أغنية على لائحة أفضل 10 أغان (ثالث أكثر ظهور على اللائحة في التاريخ.

يذكر أن السعودية استضافت في الآونة الأخيرة العديد من الفنانين العالميين على نحو غير مسبوق في تاريخها على غرار الفنانة الأمريكية ماريا كيري والمغني الايطالي أندريا بوتشيلي والموسيقي اليوناني ياني.   

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.