الأخبار المحلية
سانا: القوات الامريكية تخلي موقع تمركزها في صوامع تل علو بريف الحسكة
افادت وكالة سانا الجمعة ان القوات الامريكية أخلت موقع تمركزها في صوامع تل علو بريف الحسكة ونقلت عتادها وآلياتها الى الأراضي العراقية.
وقالت الوكالة نقلا عن مصادر محلية قولها إن "قوات الاحتلال الأمريكي بدأت فجراً بنقل آلياتها وعتادها العسكري وجنودها من موقع تمركزها في صوامع تل علو في منطقة اليعربية أقصى شمال شرق الحسكة بالقرب من الحدود العراقية".
وأشارت المصادر إلى أن "القوات الامريكية أخلت الموقع المذكور بشكل كامل بعد ظهر اليوم وقامت بنقل آلياتها وعتادها العسكري والجنود الذين كانوا فيه إلى الأراضي العراقية عبر معبر اليعربية غير الشرعي.
ويأتي الإخلاء الامريكي لهذا الموقع بعد أيام من إدخاله جنودا ومعدات عسكرية من الأراضي العراقية إلى قواعده في ريف مدينة الحسكة حيث هبطت اربع حوامات تابعة له في قاعدة الشدادي وأنزلت جنوداً وصناديق محملة بالأسلحة والصواريخ.
وتتهم الحكومة السورية الولايات المتحدة بسرقة النفط السوري من حقولها في شمال وشرق سورية.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
الرئيس اللبناني: ما صدر عن الشرع وضع حداً لما يتردّد عن دور سوري عسكري في لبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


