علوم وتكنولوجيا

خبراء: "سامسونغ" قد تعجل طرح "غالاكسي اس 8" لتعويض خسائر "نوت 7"

نوت 7

16.09.2016 | 15:23

أشار خبراء ماليون في مجال التكنولوجيا، إلى امكانية تعجيل "سامسونغ" طرح هاتف "غالاكسي اس 8"، بعد الخسائر التي مازالت تعاني منها  اثر سحبها هواتف "نوت 7" واعادة تبديلها بعد انفجار بعضها حول العالم.
 

وبحسب موقع "آردرويد" فإن "سامسونغ" بدأت بالعمل على تأمين القطع اللازمة لتصنيع S8 وخاصةً تأمين إنتاج الشاشات المنحنية، حيث لن يتوفر الهاتف بشاشة مسطحة وفقاً للتوقعات.

 

ووفقاً للمحللين، من الصعب أن تعوض "سامسونغ" خسارتها من "نوت 7" التي قدرت بـ مليار دولار، حتى لو عاد الهاتف إلى الاسواق بعد تلافي مشكلة انفجار البطارية، لهذا سيكون على الشركة تعويض الخسائر بطريقة وحيدة، وهي طرح هاتف S8 مبكرًا .

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.