المنوعات

مارادونا ينفي اصابته بالزهايمر

21.06.2019 | 22:38

نفى إسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا التقارير الصحفية التي كشفت قبل أيام أنه يعاني من مرض الزهايمر بحسب مانقلت وسائل اعلام عن صحيفة مترو البريطانية. 

وكانت صحيفة "كرونيكا" الأرجنتينية نشرت خبرا يفيد بأن مارادونا يعاني من "مشاكل عصبية"، وبداية ظهور أعراض مرض الزهايمر.

لكن مارادونا المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين ونادي الوصل الاماراتي سارع لنفي الخبر بنشره مقطع فيديو على حسابه على انستغرام.

وقال مارادونا في الفيديو " هم يكذبون.. يتحدثون عن مرض الزهايمر ولا يعرفون معنى ذلك"، مضيفا "ألزهايمر كلمة فظيعة. الناس يموتون بسبب هذا المرض، أنا لا أموت.. من قام بهذا الفعل يريد إثارة الفوضى، أنا لا أريد ذلك".

من جانبه قال محامي النجم الأرجنتيني ماتياس مورلا "على ضوء تلك التقارير، أؤكد للجميع أن الفحوصات الطبية التي خضع لها مارادونا لا تظهر أي شيء من الأمراض التي يتم الترويج لها".

وتابع "أجرى مارادونا في المكسيك فحوصات طبية مختلفة، بعضها مع علماء النفس وأطباء الأمراض العصبية.. النتائج كلها كانت مرضية".

يذكر أن مارادونا (58 عاما ) أعلن مؤخرا الرحيل عن منصبه مدربا لفريق دورادوس دي سينالوا المكسيكي بنهاية منافسات دوري الدرجة الثانية، احتجاجا على التحكيم، الذي اعتبر أنه منحاز ضده فريقه لمجرد أنه يشرف عليه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.