علوم وتكنولوجيا

!بـ 27 دولارا.. ألعاب الفيديو "ثلاثية الأبعاد" مع اطفالك حتى في الشارع

05.04.2016 | 17:43

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لفتى مندمج كليا مع لعبة فيديو افتراضية محاكية للواقع اثناء ركوبه في قطار .

في الفيديو يظهر وجه الفتى مغطى تماما بالنظارات الثلاثية الابعاد المحاكية للواقع، تفصله تماما عما حوله، ماسكا بجهاز يتحكم من خلاله باللعبة التي يشاهدها، كما يظهر تفاعله مع احداث اللعبة من خلال قفزه من على مقعده على مرأى المسافرين.

 

واصبح الان بالامكان الاستمتاع في اي مكان بالالعاب الافتراضية، او مشاهدة الافلام، او حتى ميزة غوغل street View التي "تنقلنا افتراضيا" الى ابرز المعالم كبرج ايفل، وجميعها بخاصية الثلاثية الابعاد، باستخدام النظارة الثلاثية الابعاد المحاكية للواقع الافتراضيK والتي تنتجها اكثر من شركة عالمية، بمبالغ بسيطة تتراوح بين 27-100 دولار امريكي. 

ومبدأ التقنية بسيط، اذ يتم تحميل برنامج يدعمها من متجر التطبيقات بإسم 3D GOOGLE CARDBOARD أوCARDBOARD VR على الهاتف المحمول وادخال الهاتف داخل النظارة، والاستمتاع بالمشاهدة الثلاثية الابعاد، او ايصالها مع جهاز تحكم للعبة عن طريق البلوتوث، فينعزل المستخدم عن العالم الخارجي ليعيش في لعبته الافتراضية ويتفاعل معها في البيت او الشارع او اي مكان اخر.

 

سيريانيوز

 

 

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.