علوم وتكنولوجيا

تويتر تختبر تسجيل البث الصوتي ومشاركته مع المستخدمين

31.10.2021 | 22:36

تختبر شركة "تويتر" تقنية جديدة تتيح للمستخدمين اختيار ميزة تسجيل البث الصوتي، حيث سيكون بمقدور المستخدمين تسجيل البث الصوتي في مساحات تويتر أثناء العرض، ومن ثم إمكانية نشره فيما بعد ضمن التغريدات ليتسنى للمستخدمين الآخرين متابعته كتسجيل صوتي وليس كبث مباشر.

وذكرت مواقع متخصصة أن الشركة ستسمح للمستخدمين بالوصول إلى الحلقات المسجلة من بثهم الصوتي لمدة تصل إلى 30 يومًا، يمكن من خلالها مشاركة الحلقات بأي وقت يرغبون به لمختلف المتابعين.

ويتم اختبار الميزة  على المساحات لمستخدمي هواتف آيفون في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن تصل مستخدمي أندرويد خلال الأسابيع القليلة المقبلة. فيما سيكون جميع المستخدمين على أندرويد وآيفون قادرين على الاستماع للحلقات المسجلة التي يتم مشاركتها.

وكانت شركة "تويتر" أعلنت رسميًا عن إتاحة خاصية مساحات تويتر، لجميع المستخدمين على المنصة عبر نظام أندرويد و آي أو أس وذلك بعد أكثر من نصف عام على إتاحتها لأول مرة لبعض المستخدمين.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد: الوجود التركي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية.. واقتراح بيدرسن مبادرة خطوة بخطوة مرفوض

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الاثنين ان الخطر التركي في الشمال الغربي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية فيما اشار إلى أن نيات بعض المجموعات الانفصالية في الشمال الشرقي "خبيثة".

النقد والتسليف يسمح للمصارف بمنح قروض لتمويل مشاريع صناعية دون التقيد بسقوف الإقراض المحددة

أصدر مجلس النقد والتسليف الاثنين قرارا سمح بموجبه للمصارف العاملة بمنح التسهيلات الائتمانية على شكل "قروض وتمويلات" لتمويل عدد من المشاريع الصناعية إضافة للمشاريع الخاصة بإنتاج الطاقة المتجددة ودون التقيد بسقوف الإقراض المحددة.

بثينة شعبان: لن ننسى ما قدمه سليماني من تضحيات.. وايران هي الدولة الأولى التي ساعدت سورية

قال المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما قدمه قائد ‏‏"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، الراحل قاسم سليماني، من تضحيات.‏

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة.