المنوعات

حبس زوج الفنانة هالة صدقي ورفض دعوى إنكار نسب الطفلين له

14.07.2021 | 21:25

قضت محكمة مصرية برفض الدعوى المقدمة من زوج الفنانة هالة صدقي سامح سامي لإنكار نسب طفليه منها، وحبسه لمدة شهر، وذلك لإمتناعه دفع مستحقات نفقة أولاده مريم ويوسف والبالغة 320 ألف جنيه.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أنه من المقرر أن يتم تنفيذ حكم المحكمة فور إبلاغ هالة صدقي بالحكم في قسم الشرطة التابع لمحل إقامة زوجها لكى يتم تنفيذ الحكم.

وكان رجل الأعمال سامح سامي المقيم في الولايات المتحدة أثار ضجة واسعة بعد أن نشر تعليقا عبر "فيسبوك" يوجه فيه رسالة إلى ابنه وابنته حول نسبهما.

وقال سامح: "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـ"dna"، يوم 13 يوليو وكلو سيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك".

وأعلنسامح سامي طلاقه من زوجته هالة صدقي رسمياً على خلفية تصريحات إعلامية لها أكدت خلالها أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وعبر سامي في تصريحات لموقع "أخبار اليوم" المصري عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع الإعلامية إيناس الدغيدي.

وتحدث سامح سامي، خلال تسجيل نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وقال سامح في نهاية الفيديو، "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

 سيريانيوز