المنوعات

هل سيتم ايقاف برنامج "رامز تحت الأرض" ؟

03.06.2017 | 14:02

يواجه برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يعرض حاليا على شاشة "ام بي سي"، دعوى قضائية بسبب اتهام بسرقة فكرته.

وذكرت وسائل اعلام مصرية، أن أمين جمال عبد الفتاح، أحد مؤلفي مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، رفع دعوى ضد البرنامج بتهمة سرقة فكرته المتمثلة في برنامج "رمال متحركة".

وأكد عبد الفتاح أنه "تم توثيق فكرته وحمايتها قانونيا، ولهذا السبب يجب  إيقاف عرض البرنامج".

وأعلن الخبراء في محكمة القاهرة الاقتصادية، عن البدء بفحص أولى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض"، لإصدار قرارها بإيقاف البرنامج أو عدمه إثر الدعوى المرفوعة ضده.

من جهتها، أشارت نقابة الإعلام، أن التجاوزات التي حدثت في الحلقة الأولى من برنامج "رامز تحت الأرض"، "تفوق كل الأعراف المجتمعية التي تحث على الحفاظ على القيم والأخلاق".

وفي السياق نفسه، أعلن جهاز الكرة بالأهلي تغريم اللاعب مؤمن زكريا، بمبلغ 300 ألف جنيه بسبب مشاركته في برنامج "رامز تحت الأرض"، دون أخذ إذن من إدارة النادي.

ويواجه برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، الكثير من الانتقادات، وأصدر العالم الأزهري الشيخ السيد سليمان، منذ يومين، فتوى بتحريم البرنامج، وذلك لأنه يثير الرعب.

يذكر أن برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" تعرض للانتقادات منذ بداية حلقاته، بسبب ما يدور فيها من أحداث مخيفة ومرعبة، حيث يقع ضيوف حلقاته، في الرمال المتحركة قبل أن يظهر لهم وحش من نوع "تنين الكوموندو".

 سيريانيوز


TAG: