المنوعات

طلاق الاعلامية اللبنانية فاتن موسى من الفنان المصري مصطفى فهمي

28.10.2021 | 19:04

 كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن طلاقها غيابياً من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي على نحو مفاجىء بعد زواج دام ست سنوات.

وقالت موسى في بيان عبر حسابها على انستغرام "علمت بالطلاق الغيابي من المحامية ومن السوشيال ميديا، وتفاجأت بالخبر تماما مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية، ليلة أمس".

وأضافت أنها تلقت نبأ الطلاق من المحامية دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، كما أن زوجها يمتنع عن الرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.

وأوضحت موسى في بيانها أنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، وكان من المفترض أن يلتحق بها زوجها مصطفى فهمي، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخرا، خصوصا وأنه كان مرتبط بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت. .

ونفت موسى وجود أي خلافات أو مشاكل تذكر بينها وبين زوجها الفنان المصري، مؤكدة أنها تلقت نبأ طلاقها دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس، خبر انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام 6 أعوام.

وسبق لمصطفى فهمي أن تزوج سابقاً مرتين الأولى كانت سيدة إيطالية تدعى "أرينا" وأنجب منها طفلين، واستمر زواجه أكثر من 20 عاما، ليتزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، ولكن لم تدم سوى 5 سنوات فقط.

وولدت فاتن موسى بلبنان في 1962، وكانت بداياتها كصحفية ثم معدة برامج، وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة «نجوم»، وشاركت في العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية.

سيريانيوز 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.