أخبار الرياضة

خسارة تاريخية لريال مدريد أمام شاختار دانييتسك.. وانتر ميلان ينجو من الخسارة بدوري الابطال

ريال مدريد

22.10.2020 | 14:40

مني ريال مدريد بخسارة تاريخية أمام ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 2-3، فيما انقذ البلجيكي لوكاكو فريقه إنتر ميلان من الخسارة أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل لوكا مودريتش (54) وفينيسيوس جونيور (59) هدفي ريال مدريد، والبرازيلي تيتيه (29) والفرنسي رافايل فاران (33 خطأ في مرمى فريقه) والإسرائيلي مانور سالومون (42) أهداف شاختار دانييتسك الذي لعب في غياب 10 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وحسم شاختار النتيجة في الشوط الأول عندما حسمه بثلاثية في 13 دقيقة. وهي المرة الأولى التي تتلقى فيها شباك ريال 3 أهداف في الشوط الأول في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ أيلول 2005 أمام مضيفه ليون الفرنسي، والأولى على أرضه في المسابقة منذ شباط 2000 ضد بايرن ميونيخ الألماني.

 ودفع المدرب زين الدين زيدان غاليا ثمن تفكيره في الكلاسيكو السبت أمام غريمه التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو، بإبقائه على أبرز عناصره الأساسية على دكة البدلاء في مقدمتهم كريم بنزيمة وطوني كروس وإيسكو وفينيسيوس ولوكاس فاسكيز على مقاعد البدلاء، كما قرر عدم المجازفة بإشراك القائد سيرخيو راموس لعدم تعافيه كليا من الإصابة في الركبة.

وفي المجموعة ذاتها، أنقذ المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو فريقه إنتر ميلان من الخسارة أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بإدراكه التعادل في الدقيقة الأخيرة ومسجلا هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

ومنح لوكاكو التقدم لإنتر ميلان في الدقيقة 49 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة، لكن فرحته لم تدم سوى 14 دقيقة حيث أدرك مونشنغلادباخ التعادل بواسطة مدافعه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني من ركلة جزاء عقب عرقلة الفرنسي ماركوس تورام من لاعب الوسط الدولي التشيلي أرتورو فيدال(63).

ومنح جوناس هوفمان هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 84 عندما تلقى كرة خلف الدفاع من الفرنسي الآخر الحسان بليا فتوغل داخل المنطقة وسددخا بين ساقي الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (84).

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أدرك لوكاكو التعادل عندما استغل كرة من ركلة ركنية أبرى لها أليساندرو باستوني فتابعها بيسراه داخل المرمى الخالي (90).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.