أخبار الرياضة

وولفرهامبتون يزيد معاناة الارسنال ويسقطه بثنائية بالدوري الانكليزي

وولفرهامبتون

03.02.2021 | 01:14

استغل وولفرهامبتون أخطاء لاعبي ضيفه أرسنال وعاد من التأخر بهدف بدون رد إلى تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبدأ أرسنال المباراة بقوة وتقدم بهدف أحرزه نيكولاس بيبي في الدقيقة 32 قبل أن يتسبب مدافع الفريق دافيد لويز في ركلة جزاء طُرد على إثرها وسجل منها روبين نيفيز هدف التعادل للذئاب (45+5).

ومع بداية الشوط الثاني فاجأ البرتغالي جواو موتينيو الفريق اللندني وأطلق تصويبة صاروخية سكنت الشباك معلنة هدف التقدم لوولفرهامبتون (49).

وانهار أرسنال تماماً وفقد أي قدرة على رد الفعل عقب أن طرد حارس الفريق، بيرند لينو بحصوله على بطاقة حمراء، إثر خروجه من منطقة جزائه لتشتيت إحدى هجمات أصحاب الأرض فقام بلمسها بيده فأشهر حكم اللقاء كريغ باوسون البطاقة الحمراء في وجه الحارس الألماني ليكمل أرسنال المباراة بتسعة لاعبين فقط.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 26 نقطة فيما تجمد رصيد المدفعجية عند 31 نقطة.

وفي إطار المرحلة ذاتها اقتنص شيفيلد يونايتد الأخير فوزاً ثميناً من المهدد معه بالهبوط وصاحب المركز التاسع عشر ويست بروميتش ألبيون (2-1) فحقق فوزه الثالث فقط منذ بداية الموسم رافعاً رصيده إلى 11 نقطة بفارق نقطة فقط خلف ويست بروميتش.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.