المنوعات

نسرين طافش إلى "شوق" بعد سوزان نجم الدين

الفنانة نسرين طافش

10.09.2016 | 08:49

طغى خلال الأيام الماضية إطلاق شركة "إيمار الشام" مسلسل "شوق" بإضافة إلى مشاركة سوزان نجم الدين أخبار المسلسل , ولكن ليست النجمة الوحيدة فيه بعد توقيع الفنانة نسرين طافش مشاركته فيه.

ونشرت طافش عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صور من حفل إطلاق المسلسل وعلقت عليها "شكرا لك حبيبتي رشا شربتجي على ثقتك فيني أيتها المبدعة المحبة التي تحبها روحي بكل تفاصيلها".

 

وتابعت طافش " فرحتي كبيرة جدا ايضا بالعمل بنفس المسلسل مع الانسانة الي بحبا بإبداعا و جمالا و بالشخصية القريبة لقلبي حبيبتي سوزان نجم الدين".

 

وقالت نسرين في حفل إطلاق المسلسل إنها "متحمسة  لكنها تفضل عدم الخوض في تفاصيل شخصيتها، معتبرة أن التعاون مع مخرجة بحجم رشا شربتجي هو مكسب لأي فنان.

 

وأضافت نسرين "كنت مستعدة للعمل معها في أي مسلسل فكيف بنص محترف وشركة تدخل سوق العمل بجدية وتهدف لمستوى عال من الجودة عبر عمل ينطلق من سوريا بمشاركة نجوم عرب يشكلون إضافة مهمة للمسلسل".

 

ويذكر أن المسلسل هو عن نص للكاتب حازم سليمان والمخرجة شا شربتجي و إنتاج شركة "إيمار الشام" وتدور الأحداث ضمن مشهدية الحرب السورية ضمن إطار شخصيات نسائية يقع بعضهن في قبضة تنظيم "داعش" حيث تدور قصة عن سبايا الحرب وتأثير ما يجري على واقع السوريين ويومياتهم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.