المنوعات

محمد رمضان يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات

17.05.2022 | 20:36

يسجل الفنان المصري محمد رمضان عودته إلى السينما بفيلم "نمبر وان" بعد غياب 4 سنوات على آخر أعماله فيلم "الكنز 2" والذي شاركه بطولته روبي وهند صبري.

وشارك رمضان متابعيه على انستغرام فيديو من تحضيرات الفيلم مع المخرج ياسر سامي وعلق عليه بالقول "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر و الوطن العربي تستعد لإستقبال يليق بجمهوري".

وتدور أحداث فيلم "نمبر وان" بين الأكشن والكوميديا حيث يقدم محمد رمضان في الفيلم دور بطل في الفنون القتالية، وسيجري التصوير داخل وخارج مصر.

ومن المقرر أن يضم فيلم نمبر ون عدد من النجوم العالميين ولكن لم يتم الإعلان عن فريق العمل، ومازالت عملية الترشيحات قائمة.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الفنية كانت هو مسلسل "المشوار"، من بطولة كلا من محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.