المنوعات

تايلاندي عاش مع جثة زوجته المتوفاة لمدة 21 عاماً بدافع "الحب العميق"

16.05.2022 | 16:19

رفض رجل تايلاندي دفن زوجته وعاش ما يقرب من 21 عاماً مع جثتها بدافع الحب العميق قبل أن يدرك أنه لم يعد قادراً على الاحتمال.

ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية فقد اكتشف سكان أحد أحياء بانكوك أن تشارن جانواتشكال، وهو طبيب سابق في الجيش يبلغ من العمر 72 عاماً، كان يعيش مع جثة زوجته المتوفاة منذ أكثر من 20 عاماً.

وفضل جانواتشكال، الحاصل على درجات علمية في الأدوية والطب التقليدي والقانون العيش بجانب جثة زوجته في منزله المصنوع من الخرسانة حيث لا توجد أرضيات أو أبواب أو نوافذ.

كما أنه كان يعيش منذ وفاة زوجته بلا كهرباء وكان يشترك في مياه الشرب مع جاره، إلا أن ولديه لم يتقبلا رغبة الوالد في العيش مع جثة أمهما فقررا مغادرة المنزل.

وأدرك جانواتشكال أخيراً إنه لا يستطيع الاستمرار في العيش على هذا النحو فذهب إلى مؤسسة في بانكوك لمعرفة خيارات حرق الجثث.

 

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.