المنوعات

30 ألف دولار ثمن براز حمامة بريطانية

08.08.2019 | 23:31

تقاضى أحد ركاب القطارات في العاصمة البريطانية لندن على تعويض من شركة السكك الحديدية قدره 27 ألف جنيه استرليني (30 ألف دولار )بسبب انزلاقه في محطة القطارات اثر سيره على "ما يحتمل أن يكون مخلفات حمامة".

ووفقا لبي بي سي فان  التسويات التي أبرمتها شركة السكك الحديدية لا تأخذ في اعتبارها الإصابات فقط بل التأثير الأكبر.

ويقول فيليب ثروير من الشركة إن الخطوط الحديدية تأخذ "مسؤولياتها بجدية.".وأضاف قائلا: "إن عشرات الملايين يستخدمون محطاتنا يوميا، وعدد قليل جدا ذلك الذي يتعرض لحوادث فلو ارتكبنا خطأ وتسببنا في ضرر أو إصابة لأحد سنعوضهم عن تلك الحوادث ونعمل على منع تكرارها.".

وبحسب البيانات فأن شركة القطارات دفعت نحو مليون جنيه استرليني في غضون خمس سنوات بسبب انزلاقات وسقطات في محطاتها في مجمل أنحاء بريطانيا.

وكان أكبر هذه التعويضات 39.631 ألف جنيه استرليني لراكب "انزلق في بعض السوائل" في محطة تشارينغ كروس.

 بالمقابل فان أقل تعويض دفعته الشركة 10 جنيهات لراكب انزلق في الثلج بمحطة فيكتوريا لـ "معاناته من إصابة شخصية وتمزق ردائه.".

يذكر أن اجمالي التعويضات التي دفعتها الشركة في غضون خمس سنوات بلغت 951.360 ألف جنيه استرليني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".