المنوعات

سطو مسلح على منزل نيمار.. بهدف خطف طفلته الرضيعة!

12.11.2023 | 13:51

تعرّض النجم البرازيلي في صفوف الهلال السعودي نيمار إلى صدمتين قويتين، الأولى بمحاولة خطف طفلته ووالدتها، والثانية بوفاة أحد أصدقائه.

وفي التفاصيل، كشفت شبكة “غلوبو” البرازيلية عن عملية اقتحام وسطو مسلح من 3 لصوص لمنزل عائلة برونا بيانكاردي، صديقة نيمار، بهدف خطف طفلة اللاعب (مافي)، التي ولدت قبل شهر.

أضافت الشبكة أن الهدف الرئيسي من عملية السطو كان العثور على برونا رفقة مولودتها الجديدة، لمساومة النجم البرازيلي عليهما.

ومع ذلك، لم تكن برونا ومولودتها في المنزل، بل كانتا في بيت أحد أصدقاء نيمار، للاحتفال بمرور أول شهر من عمر مافي.

واستغل اللصوص عدم وجود كهرباء في المنزل من أجل تنفيذ عملية السطو، حيث قيدوا حركة والد صديقة نيمار ووالدتها لمدة نصف ساعة تقريباً، من دون أن يتعرضوا لأي منهما.

واتصل والد برونا بالشرطة، التي بدورها تعرفت على السيارة التي كان يقودها أحد اللصوص، وهو جارهم ويبلغ من العمر 20 عاماً، حيث تم إلقاء القبض عليه، واعترف بكل شيء.

وأشارت الشبكة إلى أن التحقيقات أثبتت سرقة حقائب يد وساعات ومجوهرات ثمينة، لكن المفاجأة أن العصابة كانت تهدف إلى شيء أكبر من ذلك، وهو خطف ابنة نيمار.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.