علوم وتكنولوجيا

وأصبح لعشاق الطعام مجتمعهم الإفتراضي

Nom Channels

10.03.2016 | 21:24

كشف "ستيف تشن" الشريك  المؤسس في موقع يوتيوب عن إطلاق موقع جديد لمحبي الطعام يحمل اسم "Nom"  ، وذلك في محاولة منه للاستفادة من الشعبية المتزايدة لميزة بث الفيديوهات المباشرة ومحبي برامج الأطعمة على الانترنت.

وصرح "تشن" الرئيس التنفيذي الفني إلى جانب كونه أحد مؤسسي الموقع في بيان صحفي بانه "إذا كنت ممن يلتقطون صور العشاء وتنشرها على موقع سناب شات فهذا الموقع هو لك ، إذا كنت تملك مدونة خاصة بالطعام وتبحث عن عدد متابعين أكبر فهذا الموقع لك، إذا كان مطبخ المطعم هو مكتبك فهذا الموقع لك"

وقال فيجاي كارونامورثي والذي كان يقود سابقاً فريق مهندسي يوتيوب، ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لموقع Nom.  “التعاون هو المفتاح بالنسبة لنا في  Nom، لقد عملنا مع مجموعة رائعة من الطهاة والصناع والمبدعين لبناء الموقع وتطبيقه، بحيث يمكن للفرق أو الأشخاص المبدعين إنتاج العروض الخاصة بهم”.

وبإمكان المستخدمين في الموقع القيام بالبث عبر حواسيبهم المكتبية أو هواتفهم المحمولة، ويقدم الموقع خدمة تفاعلية مما يسمح للجمهور بالدردشة وطرح الأسئلة على المضيف،ويشير تشن إلى انه "يتوقع قيام المستخدمين باستعماله لكل شئ متعلق بالطعام، مثل بث برامج الطبخ التي يقدمونها من مطابخهم، أو تصوير لائحة الطعام في المطاعم مع بث مباشر لتناولهم الوجبات".

ويأمل مؤسسو موقع Nom لمحبي الطعام بان وجود مثل هذا المجتمع الذي يتمحور حول الغذاء قد يؤدي إلى خلق تجربة بث مباشر للفديوهات أكثر قوة من ذي قبل.

RELATED NEWS
    -