المنوعات

بعد أزمة الشتائم والإستقالات...توم كروز يوقف تصوير المهمة المستحيلة

23.12.2020 | 22:05

قرر النجم الأمريكي توم كروز إيقاف تصوير فيلم "المهمة المستحيلة 7" بعد الضجة التي أندلعت على خلفية قيام كروز بإهانة العاملين وشتمهم في موقع تصوير الفيلم في بريطانيا نتيجة عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا أثناء العمل.  

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن مصدر مقرب للممثل الأمريكي قوله إن "توم أوقف مبكرا عملية التصوير وسافر إلى ميامي لقضاء عيد الميلاد مع ابنه كونور".  

وأضاف "يبدو أنه قرار صائب.. لقد كان توم مرهقا بعد عملية تصوير طويلة.. تعليق الإنتاج فكرة جيدة للجميع بعدما تصاعد التوتر مؤخرا".

وكان خمسة من العاملين في موقع تصوير الفيلم تقدموا باستقالاتهم على خلفية عصبية توم كروز وصراخه المستمر عليهم.

وأفادت تقارير بريطانية أن الموظفين رأوا أنه من المستحيل العمل مع كروز في موقع تصوير واحد مادفعهم لتقديم استقالاتهم.

وكانت صحيفة "ذا صن " البريطانية تداولت شريط صوتي لتوم كروز يظهر به وهو يوبخ فريق تصوير فيلم "المهمة المستحيلة 7" ويهدد بفصلهم من أعمالهم إذا تجاهلوا الضوابط الخاصة بالوقاية من مرض كوفيد – 19.

ولم يتوقف كروز البالغ من العمر 58 عاما خلال الشريط عن كيل الشتائم لطاقم العمل قائلاً "إذا رأيتكم تفعلون ذلك ثانية، ستكون (..) نهايتكم".

ووفقاً للصحيفة فإن كروز شاهد اثنين من أفراد فريق التصوير وهما "يقفان بجوار أحدهما الآخر على مسافة قريبة جدا أمام شاشة كمبيوتر".

يشار إلى أن تصوير الفيلم جار في الوقت الحالي في بريطانيا، وسبق أن توقف التصوير في أحدث أفلام السلسلة الشهيرة في إيطاليا بسبب جائحة كورونا.

سيريانيوز