المنوعات

نجاة امرأة استرالية بقيت مفقودة لأسبوعين في الصحراء

03.12.2019 | 22:58

عثرت الشرطة الاسترالية على امرأة فقدت منذ أسبوعين برفقة اثنتان من صديقاتها في منطقة نائية وسط استراليا تتميز بمناخها الصحراوي.

وذكر موقع دويتشه فيليه نقلا عن الشرطة الاسترالية أن المرأة البالغة من العمر 52 عاما تمكنت من التغلب على الجفاف عبر غلي وشرب المياه الجوفية الموجودة في المنطقة، فيما لايزال البحث جاريا عن صديقاتها المفقودتين.

وتم العثور على المرأة في حفرة مائية أثناء عملية بحث جوية في المنطقة الوعرة التي تصل درجة الحرارة فيها نحو 40 درجة مئوية، فيما تستمر طائرات الهيلكوبتر في البحث عن بقية المفقودين.

يذكر أن المرأة انطلقت مع صديقاتها في رحلة قبل أن يعلقن بعد تعثر سيارتهن في قاع النهر، وتمكنت الشرطة من تحديد مكانها بعد أن عثرت على مذكرة تركت داخل السيارة، والتي تم اكتشافها بعد أن أبلغ أحد السكان المحليين بشأن مسارات الإطارات، التي تشير إلى الاتجاه الذي تسير فيه.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".