المنوعات

رامي عياش يطلب التطوع في الجيش اللبناني

29.08.2019 | 21:08

طالب الفنان اللبناني رامي عياش الرئيس اللبناني ميشيل عون، ووزير الدفاع قبول طلبه بالتطوع في الجيش اللبناني ، مشيرا الى أنه يجب السماح للفنانين والممثلين ولمختلف الفئات بالتطوع في الجيش اللبناني.   

وقال عياش في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" "أنا جاهز للنداء والقسم، أطلب من رئيس الجمهورية، ووزير الدفاع، أن يسمحوا لأيٍ كان بالتطوع وإن كانوا فنانين، ممثلين، أو غيرهم، لم لا؟!".

وأضاف عياش "إذا لم نحمِ وطننا وأرضنا وعرضنا بأرواحنا لماذا عيشتنا؟!".

وتأتي تصريحات عياش عقب قيام الجيش اللبناني مؤخرا بالتصدي لطائرات استطلاع اسرائيلية مسيرة حاولت التحليق فوق الأجواء اللبنانية.  

يُذكر أن رامي عياش طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "سكاكر السكر"، على قناته بموقع ا"يوتيوب"، بمشاركة الفنانة المصرية فيفي عبده.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .