الأخبار المحلية

مقتل 11 شخصا جراء سقوط قذائف على شارع النيل وحي الخالدية في حلب

14.04.2019 | 17:39

لقي 11 شخصا مصرعهم وأصيب 11 آخرين بجروح الأحد جراء استهداف شارع النيل وحي الخالدية بحلب بقذائف صاروخية.

ونقلت وكالة سانا عن قيادة شرطة حلب قولها ان "المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الشمالي استهدفت بعد ظهر الاحد شارع النيل وحي الخالدية بمدينة حلب بالقذائف الصاروخية سقطت إحداها في سوق شعبي أدت إلى استشهاد  11 مدني وإصابة 11 آخرين كانوا في المكان بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في بعض الممتلكات العامة والخاصة".

واضاف المصدر أنه "تم إسعاف الجرحى إلى مشفى الجامعة بحلب لتلقي العلاج المناسب".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وما زالت الاحياء الغربية من مدينة حلب ومنها الخالدية وشارع النيل بالاضافة الى حي الزهراء تقع على خطوط التماس مع المناطق التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة في ريف حلب الغربي الذي يعتبر جزأ مما يعرف باسم "المنطقة العازلة" التي تضم ايضا مناطق ادلب وريفها ومن المفروض ان وقف اطلاق النار فيها مثبت باتفاق تركي روسي.

وتصاعدت خلال الايام الاخيرة عمليات القصف على المنطقة العازلة من قبل قوات النظام والطيران الروسي ، وقامت الفصائل المسلحة بدورها باستهداف نقاط للنظام على خطوط التماس في حلب وحماة وريف اللاذقية الشرقي.

سيريانيوز


TAG:

إيران: إذا قررنا إغلاق مضيق هرمز سنفعل ذلك علنا.. وسنرفع وتيرة تخصيب اليورانيوم

قال رئيس الأركان الايراني محمد باقري يوم الاثنين انه اذا قررنا إغلاق مضيق هرمز فإننا سنفعل ذلك علنا، وذلك بالتزامن مع اعلان هيئة الطاقة الذرية الايرانية زيادة وتيرة تخصيب اليورانيوم خلال الايام العشرة المقبلة.

الحكومة تقر معايير لمنح إجازات بلا اجر للعاملين في الدولة.. وتخفض تعرفة الكهرباء لدعم الثروة الحيوانية

أقر مجلس الوزراء ضوابط وأسس ومعايير لمنح الإجازة الخاصة بلا أجر للعاملين في الدولة كما وافق على تخفيض لتعرفة الزراعية لاستجرار الطاقة الكهربائية بهدف دعم وتعزيز قطاع الثروة الحيوانية بكافة مكوناتها، من 33 ليرة للكيلو واط إلى 12 ليرة للكيلو للعداد الثلاثي.