الأخبار المحلية

مقتل 11 شخصا جراء سقوط قذائف على شارع النيل وحي الخالدية في حلب

14.04.2019 | 17:39

لقي 11 شخصا مصرعهم وأصيب 11 آخرين بجروح الأحد جراء استهداف شارع النيل وحي الخالدية بحلب بقذائف صاروخية.

ونقلت وكالة سانا عن قيادة شرطة حلب قولها ان "المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الشمالي استهدفت بعد ظهر الاحد شارع النيل وحي الخالدية بمدينة حلب بالقذائف الصاروخية سقطت إحداها في سوق شعبي أدت إلى استشهاد  11 مدني وإصابة 11 آخرين كانوا في المكان بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في بعض الممتلكات العامة والخاصة".

واضاف المصدر أنه "تم إسعاف الجرحى إلى مشفى الجامعة بحلب لتلقي العلاج المناسب".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وما زالت الاحياء الغربية من مدينة حلب ومنها الخالدية وشارع النيل بالاضافة الى حي الزهراء تقع على خطوط التماس مع المناطق التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة في ريف حلب الغربي الذي يعتبر جزأ مما يعرف باسم "المنطقة العازلة" التي تضم ايضا مناطق ادلب وريفها ومن المفروض ان وقف اطلاق النار فيها مثبت باتفاق تركي روسي.

وتصاعدت خلال الايام الاخيرة عمليات القصف على المنطقة العازلة من قبل قوات النظام والطيران الروسي ، وقامت الفصائل المسلحة بدورها باستهداف نقاط للنظام على خطوط التماس في حلب وحماة وريف اللاذقية الشرقي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.