المنوعات

"هاملتون" يجمع التبرعات لحملة هيلاري كلينتون الانتخابية

مشهد من مسرحية "هاملتون"

28.06.2016 | 09:28

خط موضة جديد قد ينطلق إثر الإعلان عن عرض خاص في مسارح برودواي في نيويورك للمسرحية الغنائية "هاملتون" بهدف جمع تبرعات لصالح المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأميركية وبأسعار تذاكر تبدأ من 2700 دولار حتى 100 ألف دولار.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)  أن هيلاري كلينتون ستكون ضيفة العرض الخاص للمسرحية الغنائية التي تهدف إلى جمع الأموال للحملة الانتخابية للمرشحة الأوفر حظا، في الانتخابات الرئاسية.

 

وكتبت كلينتون في رسالة إلكترونية إلى مؤيديها "حينما شاهدت مسرحية هاملتون لأول مرة العام الماضي انبهرت", مضيفة "إنها عمل روائي رائع عن الكفاح من أجل أمتنا. إنها تنظر إلى التاريخ الذي نشعر أنه مرتبط بالحاضر. إنها عمل فني جميل".

 

وتبدأ أسعار التذاكر للمسرحية من 2700 دولار حتى 100 ألف دولار, في الوقت الذي استحوذ صندوق تمويل حملة هيلاري على كل تذاكر العرض، البالغ عددها 1321 مقعدا.

 

وتمنح أرخص تذكرة صاحبها مقعدا عاديا، بينما تمنح التذكرة ذات 100 ألف دولار صاحبها "مقعدين ممتازين، وحضور حفل ختام مع كلينتون وضيوف مميزين آخرين، وكذلك دعوة لحضور المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي".

 

وكانت مسرحية هاملتون قد فازت بعدد كبير من جوائز توني للمسرح في نيويورك، في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث فازت بـ 11 جائزة، بما فيها جائزة أفضل موسيقى وأفضل ممثل رئيسي.

 

ويذكر أنه من المقرر أن ينتقل عرض مسرحية هاملتون إلى مسارح منطقة ويست إند بالعاصمة البريطانية لندن، في تشرين الأول من عام 2017.

 

سيريانيوز