المنوعات

وفاة الفنانة المصرية رجاء حسين عن عمر 84 عاماً

09.08.2022 | 17:53

توفيت الفنانة المصرية رجاء حسين صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ84 عامًا، وذلك عقب صراع مع المرض.

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن الراحلة خضعت لعملية جراحية في المعدة خلال الفترة الماضية، بعد تعرضها لأزمة صحية سببها ارتفاع إنزيمات الكبد.

وأشارت حسين سابقًا إلى أنها تعاني من هذه المشكلة وتشعر بالتعب الشديد، كما تعرضت الفنانة المصرية لإصابة شديدة بعد سقوطها عن السلالم، تزامنًا مع ندوتها في المهرجان القومي للسينما.

وعانت حسين على الصعيد النفسي عقب وفاة نجلها الوحيد؛ الذي أدى إلى انخفاض شديد في وزنها وشعورها بالوهن، حيث شكل خبر وفاته صدمة لها.

يشار أن مسيرة الفنانة الراحلة الفنية بدأت من خلال فرقة نجيب الريحاني، وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام المميزة، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل “عائلة حاحا” مع الفنان الراحل طلعت زكريا، وتم عرضه عام 2017.

ومن أبرز أعمال الفنانة القديرة: "مارد الجبل"، و"اللص والكلاب"، و"على باب زويلة"، و"أحلام الفتى الطائر"، و"ذئاب الجبل"، و"المال والبنون"، و"شجرة اللبلاب"، و"الشهد والدموع"، و"ريا وسكينة".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.