المنوعات

وفاة الفنانة المصرية رجاء حسين عن عمر 84 عاماً

09.08.2022 | 17:53

توفيت الفنانة المصرية رجاء حسين صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ84 عامًا، وذلك عقب صراع مع المرض.

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن الراحلة خضعت لعملية جراحية في المعدة خلال الفترة الماضية، بعد تعرضها لأزمة صحية سببها ارتفاع إنزيمات الكبد.

وأشارت حسين سابقًا إلى أنها تعاني من هذه المشكلة وتشعر بالتعب الشديد، كما تعرضت الفنانة المصرية لإصابة شديدة بعد سقوطها عن السلالم، تزامنًا مع ندوتها في المهرجان القومي للسينما.

وعانت حسين على الصعيد النفسي عقب وفاة نجلها الوحيد؛ الذي أدى إلى انخفاض شديد في وزنها وشعورها بالوهن، حيث شكل خبر وفاته صدمة لها.

يشار أن مسيرة الفنانة الراحلة الفنية بدأت من خلال فرقة نجيب الريحاني، وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام المميزة، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل “عائلة حاحا” مع الفنان الراحل طلعت زكريا، وتم عرضه عام 2017.

ومن أبرز أعمال الفنانة القديرة: "مارد الجبل"، و"اللص والكلاب"، و"على باب زويلة"، و"أحلام الفتى الطائر"، و"ذئاب الجبل"، و"المال والبنون"، و"شجرة اللبلاب"، و"الشهد والدموع"، و"ريا وسكينة".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

مندوب سورية في الأمم المتحدة: عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق بشان استخدام الكيماوي

أكد مندوب سورية الدائم في الامم المتحدة بسام صباغ عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق  بشأن استخدام الاسلحة الكيميائية في سورية ورفضها أساليب عمله غير المهنية التي تؤدي إلى استنتاجات باطلة تخدم أجندات الدول الغربية.

مسؤولة اممية: لا تقدم بشأن القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيميائي في سورية

افادت الممثلة السامية لشؤون نزع السلاح، إيزومي ناكاميتسو يوم الخميس عن عدم إحراز تقدم بشأن الجهود التي يبذلها فريق تقييم إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية  لتوضيح جميع القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيمائي في سورية.

(قسد) تعثر على مخزن أسلحة لداعش في قرية القيروان بريف الحسكة

ضبطت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد المتفجرة كانت مُعدة لتجهيز خلايا تنظيم داعش الإرهابي ومخبأة في قرية (القيروان) في ريف تل حميس الجنوبي في الحسكة.

وفد من المعارضة يؤكد في مباحثاته مع مسؤول أمريكي على منع التطبيع مع "النظام السوري"

اكد وفد من "الائتلاف الوطني" و"هيئة التفاوض السورية" المعارضتين في مباحثاته مع نائب ممثل الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك ريتشارد ميلز، على استمرار العقوبات على النظام السوري ومنع التطبيع معه.