المنوعات

سلافة معمار تتصدى لبطولة النسخة العربية من "الخائن"

18.08.2022 | 17:18

تتصدى الفنانة السورية سلافة معمار لبطولة النسخة العربية من المسلسل التركي "الخائن" والذي تقوم مجموعة "ام بي سي" بإنتاجه.

وذكرت وسائل اعلام أنه يجري حالياً الإعداد لتصوير العمل في تركيا ومن المتوقع أن ينطلق الشهر القادم حيث سيستغرق تصويره عدة أشهر.

وتقدم معمار في العمل دور "آسيا" التي سبق وجسدت شخصيتها في النسخة التركية الممثلة جانسو ديري، والتي حققت شهرة كبيرة بالعالم العربي بفضل مسلسلي "إيزيل" و"حريم السلطان" الذي أطلت فيه بدور "الجارية فيروزة".

وقصة العمل تدور حول دكتورة تدعى "آسيا" تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها "فولكان" وابنهما "علي"، لكن هذا الوضع يتغير عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين لتبدأ رحلة الانتقام منه.

ولم يكشف حتى الآن عن النجم الذي يقوم بدور البطولة إلى جانب معمار ووفق تقارير صحفية فإن الترشيحات تدور حول قيس شيخ نجيب وقصي خولي لتجسيد دور الزوج الخائن "فولكان" علما أن البطولة في النسخة التركية كانت من نصيب الممثل التركي جادير جيندوروك.

يذكر أن عدد حلقات النسخة التركية كانت 60 حلقة وكانت قد قدمت أحداثه على مدار موسمين في عامي 2020-2021.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.