المنوعات

زوجة محمد صلاح تتسلم الجائزة نيابة عنه رغم تواجده

30.11.2021 | 21:21

خطفت زوجة اللاعب المصري لنادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ماغي صادق، الأضواء في مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تسلمت جائزة "القدم الذهبية" التي فاز بها زوجها في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في موناكو.

وظهرت ماغي صادق على المسرح لتستلم الجائزة نيابة عن زوجها الذي كان موجودا في الحفل أيضاً لكنه فضل أن تستلم الجائزة.  

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن هذا التصرف جاء بناء على قرار ورغبة من محمد صلاح لتكريم زوجته.

وتعرضت صادق لموجة من التنمر على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية خلال ظهورها مع زوجها في العديد من المناسبات.

وبات صلاح أول لاعب عربي يتوج بهذه الجائزة التي تُمنح للاعبين دون الـ28 عاما نظرا لمردودهم الفردي والجماعي على مدار الموسم، ويستطيع اللاعب الفوز بها مرة واحدة.  

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.