المنوعات

خرافات العلاج المنزلي.. حقن نفسه بسائله المنوي للتخلص من آلام الظهر.. فكانت الكارثة!

25.01.2019 | 19:01

 لجأ رجل من إيرلندا إلى أحد العلاجات المنزلية التقليدية عبر حقن السائل المنوي الخاص به في ساعده لعلاج آلام الظهر التي كان يعاني منها، فكان لتلك الطريقة تبعات سلبية.

وذكرت "دويتشه فيله" الألمانية ، أن رجلاً من إيرلندا يبلغ من العمر 33 عاماً لجأ إلى طريقة غريبة للغاية للتخلص من آلام الظهر حيث قام بحقن السائل المنوي الخاص به في ساعده لشهور عديدة.

إلا أن المواطن الإيرلندي قد دخل بعدها إلى مستشفى "ميث" بمدينة دبلن بعد أن ألمت به آلام ظهر شديدة.

وعند إجراء الأطباء الفحوصات الأولية، فوجئوا بانتفاخ ساعده، ما دفعهم إلى القيام بفحوصات دقيقة لمعرفة سبب العدوى الجلدية البكتيرية التي أصابت ذلك المريض هناك.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبحسب الموقع الألماني، فإن المفاجأة كانت كبيرة حين أقر الرجل بأنه كان يحقن السائل المنوي الخاص به في ساعده عبر الوريد مرة في الشهر لمدة عام ونصف العام، وكان يرى في هذه الطريقة المبتكرة أفضل علاج لآلام ظهره

وقام الأطباء ليس فقط بمعالجة العدوى الجلدية البكتيرية التي أصيب بها ساعد الشخص، وإنما أيضاً آلام ظهره التي تحسنت أثناء فترة إقامته بالمستشفى.

وقام الأطباء أيضاً باستقصاء للتأكد من حالات مشابهة استخدم فيها السائل المنوي لعلاج الألم.

ووجد الأطباء دراسة أجرتها جامعة "غلاسكو" تم فيها حقن الفئران والأرانب بسائلهم المنوي تحت الجلد، لكن لم تكن هناك دراسات مشابهة خصت البشر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.