المنوعات

جوني ديب يتنحى عن بطولة سلسلة فانتاستك بيستز

07.11.2020 | 20:48

أعلن النجم الهوليودي جوني ديب عن مغادرته سلسلة أفلام "فانتاستك بيستز" بناء على طلب من الشركة المنتجة، وذلك بعد أيام من خسارته قضية تشهير بسبب مقال صحفي وصفه بأنه "ضارب زوجته".

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فقد قال ديب في رسالة إلى المعجبين إنه "طُلب منه التخلي" عن دوره غيلرت غريندلفالد وإنه "احترم ذلك ووافق على هذا الطلب".

من جانبها فقد أكدت شركة الإنتاج السينمائي "وارنر بروس" ترك ديب العمل. وقالت إنه سوف يُختار ممثل بديل.

وكان ديب البالغ من العمر 57 عاما خسر قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية، ورئيس تحريرها التنفيذي دان ووتون بتهمة التشهير بسبب مقال وصفه بأنه "ضارب النساء".

وتقدم ديب بدعوى قضائية ضد صحيفة "ذا صن" بعد أن زعمت أنه اعتدى بالضرب على زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد خلال علاقتهما التي استمرت 5 أعوام.

وأوضح القاضي إن الصحيفة أثبتت أن ما ورد في المقال "صحيح إلى حد كبير"، مشيراً إلى أن 12 من 14 حادثة عنف منزلي مزعومة حدثت.

من جانبه وصف محامي ديب الحكم بأنه "يفتقر إلى المنطق والمعقولية" وقال إن موكله يعتزم استئناف الحكم.

وسبق لديب نجم سلسلة "قراصنة الكاريبي" الظهور بشكل مقتضب في دور غريندلفالد في فيلم "فانتاستك بيستز" و"وير تو فايند ذيم" عام 2016، وأعاد أداء دوره في فيلم "فانتاستك بيستز" عام 2018 في "ذا كرايمز أوف غريندلفالد".

وبحسب شركة "وارنر بروس" فإن الفيلم الثالث في السلسلة قيد الإنتاج حاليا وسيصدر في صيف عام 2022.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.