المنوعات

النجمة توبا تكشف حقيقة طلاقها للمرة الأولى من أنور صايلاك

توبا بويوكستن وزوجها انور صايلاك

07.02.2017 | 22:07

عبرت الممثلة التركية توبا بويوكستن، الشهيرة عربيا باسم ـ"لميس"، عن استيائها من الأخبار الكاذبة التي انتشرت مؤخرا حول خبر طلاقها من زوجها الممثل التركي أنور صايلاك.

ونشرت توبا بيانا بتوقيعها هي وزوجها أنور، عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام)، جاء فيه: "الأخبار التي لا تحترم خصوصية عائلتنا هي أخبار كاذبة وافتراءات، سنبدأ الإجراءات القانونية حول هذه الأخبار، نحن منزعجين لانشغال الجمهور بهذا الشكل".

وكانت  وسائل اعلام ، افادت مؤخرا، أن توبا قامت بتوكيل محامي لرفع دعوة الطلاق، وقد فعل زوجها الشئ نفسه.

كما تناقلت وسائل اعلام تركية أن توبا انفصلت عن زوجها بسبب خلافات على الاهتمام بأطفالهما، حيث كان أونور يهتم بالأطفال أثناء انشغال توبا بتصوير أعمالها الفنية، وكانت توبا تفعل العكس أثناء انشغال زوجها بتصوير أعماله.

إلا أن ارتباط توبا بتصوير مسلسلها الجديد "الجريء والجميلة"، وانشغال أنور في تصوير مسلسل "أنت وطني" حال دون تنفيذ اتفاقهما.

يذكر أن توبا تزوجت من أونور عام 2011، وأنجبت منه تؤأم هما "مايا وتوبراق".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.