المنوعات

حلم صفاء سلطان يتحقق بجانب أيمن زيدان في "درب السماء"

الفنانة صفاء سلطان

09.08.2016 | 07:59

بـ " حلم كل ممثل هو دخول عالم الفن السابع", كشفت الفنانة صفاء سلطان عن انضمامها إلى فريق الفيلم السينمائي الروائي الطويل "درب السماء" إخراج جود سعيد، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج السينمائي.

ووجهت صفاء على صفحتها عبر موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي رسالة شكر إلى الدراما التلفزيونية السورية التي كان لها كل الفضل في شهرتها وظهورها إلى الضوء.

 

وتابعت صفاء " الفضل يتكرر بأن تمد السينما السورية يدها لي، خاصة أن حلم كل ممثل هو دخول عالم الفن السابع، ثم إنه من الممتع والمشرّف بالنسبة لي العمل مع أستاذ كبير مثل أيمن زيدان وممثلي الفيلم ومخرجه".

 

وتضم  قائمة ممثلي الفيلم  التي اكتملت تقريباً كل من النجم أيمن زيدان ومحمد الأحمد وزهير عبد الكريم وجرجس جبارة.

 

ويحكي الفيلم قصة عائلة سورية تتعرّض للتهجير لأكثر من مرّة، ولا يبتعد عن أجواء الواقع السوري التي ظهرت في أفلام سعيد الأخيرة، مركزاً على فكرة تمسك المواطن السوري بالحياة وإصراره على البقاء في وجه الهجمات المتتالية، ومحاصرته بالموت من كل جانب.

 

ويذكر أن صفاء سلطان ممثلة أردنية من أصل فلسطيني كانت بدايتها بمجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها, التقت بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها في لحظة لتقليدها للممثلين الأمر الذي لفت أنظار ياسر العظمة إليها وأعجب بأدائها ورشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا عام 2003 الذي كان أول عمل فعلي ,لتتوالى بعد ذلك أعمالها في الدراما السورية.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.