المنوعات

شاهد ام كلثوم تغني على المسرح بعد مرور 47 سنة على وفاتها !

02.10.2018 | 21:36

أعلنت إحدى الشركات الفنية في المملكة العربية السعودية عن تنظيم حفل غنائي لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، بطريقة تكنولوجيا "الهولوجرام"، أو التصوير التجسيمى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعلانا جاء  فيه انه "بعد مرور 47 عاما على وفاة أم كلثوم، السعودية تستقبلها من جديد، وذلك من خلال حفل قائم على تكنولوجيا "الهولوغرام" الذي يعرض صورة طيفية للأشخاص".

ويعتبر الحفل الأول من نوعه في السعودية، إذ توظف تقنية الهولوجرام في إظهار أم كلثوم على خشبة المسرح، كما لو كانت هي التي تحيي الحفل.

وفي سياق متصل، لم تؤكد الجهات الرسمية السعودية الخبر، إلا أن المقطع الترويجي المتداول نسب لاحقا للقناة الثقافية السعودية.

وتقوم تقنية الهولوغرام ببث طيف من الألوان التي تعطي مجسما ثلاثي الأبعاد للأشخاص أو الأشياء، إذ يشعر الناظر وكأنه أمام إنسان حقيقي صوتا وصورة

بعد مرور 43 عام على رحيل كوكب الشرق أم كلثوم أعلنت شركة فنية عن تنظيم حفل غنائي في المملكة العربية السعودية لفقيدة الفن بتقنية الهولوغرام ♥️

RELATED NEWS
    -

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..