أخبار الرياضة

رايو فايكانو يجبر ريال مدريد رالمتصدر على التعادل بالدوري الاسباني

رايو فايكانو

19.02.2024 | 15:35

فرض رايو فايكانو التعادل 1-1 على ضيفه ريال مدريد، يوم الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم خوسيلو بهدف للريال في الدقيقة الثالثة، لكن راؤول دي توماس سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 من ضربة جزاء بعد تصرف غير حكيم من كامافينغا.

وأنهى النادي الملكي المباراة بعشرة لاعبين لطرد داني كارفاخال في الثواني الأخير.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع الريال رصيده في الصدارة إلى 62 نقطة، مقابل 25 نقطة لفايكانو في المركز الرابع عشر.

وتقدم ريال مدريد مبكرًا بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق خوسيلو الذي تلقى تمريرة عرضية من فيديريكو فالفيردي، ليسدد في الشباك من مدى قريب.

وأُلغي هدف خوسيلو في البداية بداعي التسلل من مساعد الحكم، لكن حكم الفيديو المساعد سرعان ما صحح القرار، إذ كان المهاجم الإسباني في موقف صحيح.

وسيطر ريال على اللعب بنسبة تصل إلى 65%، لكنه أهدر وسمح لأصحاب الأرض بإدراك التعادل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء نفذها دي توماس، بعد أن رصدت تقنية حكم الفيديو المساعد لمسة يد من لاعب الوسط إدواردو كامافينغا.

وأثار هدف التعادل احتفالات صاخبة بين جماهير أصحاب الأرض، إذ دوت صيحات الجماهير دعمًا لفريقهم الذي صعد إلى المركز 14 بفارق ثماني نقاط عن مراكز الهبوط.

ولعب ريال مدريد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة في الوقت المحتسب بدل الضائع، إثر طرد داني كارفخال بعد حصوله على الإنذار الثاني إثر تدخل بالمرفق على لاعب رايو فايكانو.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.