علوم وتكنولوجيا

"إنستجرام" يبدأ بدفع مقاطع فيديو IGTV مباشرة لملف المستخدم

11.02.2019 | 00:55

أطلقت منصة "انستغرام" ميزة جديدة تدفع بمقاطع الفيديو IGTV الخاصة بالحسابات التي يتابعها المستخدم، لتنتقل بشكل مباشر إلى تبويب timeline في ملف المستخدم.

ويأتي إطلاق الميزة الجديدة، بعد إطلاق الإنستجرام لميزة IGTV على الشبكة الإجتماعية.

ويمكن لمستخدمي "انستغرام" العثور على تحديثات لمقاطع الفيديو IGTV الخاصة بهم بشكل مستمر في حساباتهم، حيث ستظهر للمستخدم بنفس الشكل الذي تعرض به المشاركات الجديدة لكن مع علامة خاصة لتعريف مقاطع الفيديو.

وكان "انستغرام" أطلق ميزة IGTV خلال العام الماضي، حيث أتاحت للمستخدمين من المشاهير في البداية نشر مقاطع فيديو طويلة مقارنة بمقاطع الفيديو التقليدية.

وقد بدأ مطوري الإنستجرام في دفع المستخدمين تدريجياً لمتابعة هذه المقاطع التي ظهرت في البداية كصور في التطبيق، ومن ثم ظهرت في قسم البحث والإستكشاف في التطبيق، والتي جاءت بميزة التشغيل التلقائي.

يشار الى ان هذه الميزة لم تجذب الكثير من المستخدمين سابقاً، ما دفع "انستغرام" إلى فرض رؤية هذه المقاطع على المستخدمين عبر دفعها مباشرة في ملف المستخدم الشخصي في timeline.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.