المنوعات

بعد اعتراض فريق "بطلوع الروح" في لبنان هل كان الهدف خطف الهام شاهين ؟

20.04.2022 | 21:56

بعد قيام مسلحين مجهولين باعتراض فريق تصوير مسلسل "بطلوع الروح" في لبنان وخطف أحد العاملين نفت مصادر في شركة "الصبّاح" للإنتاج الفني ماتردد من معلومات أن هدف الخاطفين كان خطف إحدى ممثلات المسلسل، منة شلبي أو إلهام شاهين، وذلك من أجل طلب فدية عالية، باعتبار أنهما ممثلتان صف أول في مصر والعالم العربي.

ورجحت الشركة بحسب موقع "العربية نت" "أن يكون المال السبب الوحيد وراء خطف المحاسب".

وأكدت "أن تصوير مشاهد بطلوع الروح مستمر في بعلبك رغم التوقّف القسري ليوم واحد فرضته حادثة الخطف".

وكان مسلحون اعترضوا سيارة يستقلها فريق المسلسل المصري "بطلوع الروح" في منطقة بعلبك شرق لبنان قبل أن يُقدموا على خطف المحاسب.

وذكرت "الوكالة اللبنانية للإعلام" أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة رباعية الدفع حيث عمدوا لإطلاق النار باتجاه سيارة يستقلها فريق مسلسل "بطلوع الروح" وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة "الصباح" للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق.

وأوضحت الشركة المنتجة في بيان لها "أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية".

يشار إلى أن تصوير "بطلوع الروح" بدأ في مدينة بعلبك قبل شهر رمضان، فيما توزّع فريق العمل على أكثر من فندق في المنطقة من أجل تصوير مشاهد محددة من المسلسل الذي بحسب مصادر "الصباح" سيتم الانتهاء منها قبل عيد الفطر.

يذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول زوج (أحمد السعدني) يستدرج زوجته (منة شلبي) من مصر إلى وكر لداعش في سورية وتحاول الزوجة الهروب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، ويصبح العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

المسلسل بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.