المنوعات

تامر حسني يكشف عن فيلم جديد من تأليفه

01.09.2019 | 19:45

كشف الفنان المصري، تامر حسني، عن تحضيراته لفيلمه الجديد " مش أنا " والذي يحمل بصمته سواء القصة أو السيناريو والحوار.

ونشر حسني صورة له على حسابه الرسمي على"انستغرام"، من "نيولوك" الذي سيظهر به خلال الفيلم، وأرفقها بتعليق"تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان (مش أنا)، وتسجيل أغانيه وتحضيرات تصوير كليب ألبومي القادم. فيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني".

ولم يعلن حسني عن المواعد المحددة للانتهاء من التصوير أو طرحه بالأسواق.

وكان حسني قد أعلن تأجيل فيلمه الجديد "الفلوس"،لبداية العام الجديد قبل أيام قليلة من طرحه في دور العرض، بعدما كان مقررا عرضه في عيد الأضحى ، وهو من بطولة زينة وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم.

ويملك حسني تجربة واسعة في السينما من خلال العديد من الأفلام على غرار "عمر وسلمى" و"سيد العاطفي" و "البدلة" كما اختير فيلمه تصبح على خير"، للعرض في هوليوود عام 2017 ليكون أول فنان عربي ينضم لأساطير الفن بهوليوود.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

8 دقائق مضبوطة.. دلالات خطاب الأسد الأخير؟

ظهر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين في خطاب متلفز موجه إلى جمهوره حول "الانتصارات" التي حققها الجيش السوري وحلفائه في حلب مؤخرا والتي أنهت تواجد الفصائل المسلحة في غربي المدينة وأنهت معها سنوات طويلة من معاناة الأهالي هناك.

ماذا يفعل جورج وسوف في قطر؟

كشفت تقارير اعلامية أن الفنان السوري، جورج وسوف قام بزيارة خاصة في قطر، للقاء ابنته "عيون" التي رزق بها من طليقته، بطلة سباقات الرالي القطرية، الأردنية الجنسية ندى زيدان.