المنوعات

تامر حسني يكشف عن فيلم جديد من تأليفه

01.09.2019 | 19:45

كشف الفنان المصري، تامر حسني، عن تحضيراته لفيلمه الجديد " مش أنا " والذي يحمل بصمته سواء القصة أو السيناريو والحوار.

ونشر حسني صورة له على حسابه الرسمي على"انستغرام"، من "نيولوك" الذي سيظهر به خلال الفيلم، وأرفقها بتعليق"تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان (مش أنا)، وتسجيل أغانيه وتحضيرات تصوير كليب ألبومي القادم. فيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني".

ولم يعلن حسني عن المواعد المحددة للانتهاء من التصوير أو طرحه بالأسواق.

وكان حسني قد أعلن تأجيل فيلمه الجديد "الفلوس"،لبداية العام الجديد قبل أيام قليلة من طرحه في دور العرض، بعدما كان مقررا عرضه في عيد الأضحى ، وهو من بطولة زينة وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم.

ويملك حسني تجربة واسعة في السينما من خلال العديد من الأفلام على غرار "عمر وسلمى" و"سيد العاطفي" و "البدلة" كما اختير فيلمه تصبح على خير"، للعرض في هوليوود عام 2017 ليكون أول فنان عربي ينضم لأساطير الفن بهوليوود.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .