المنوعات

وفاة الفنان المصري جورج سيدهم عن عمر 82 عاما

27.03.2020 | 20:16

توفي الفنان المصري جورج سيدهم يوم الجمعة عن عمر ناهز الـ 82 عاما اثر معاناته من مرض الجلطة الدماغية الذي أصابه بشلل نصفي تام.  

ونعى عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عزوز عادل عبر منشور على حسابه على فيسبوك جورج سيدهم قائلا :"البقاء لله.. تنعى نقابة المهن التمثيلية.. وفاة الفنان الكبير/ جورج سيدهم، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

ويعد جورج سيدهم، أحد نجوم فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، والتي ضمت أيضًا الفنان المصري سمير غانم، والفنان الراحل الضيف أحمد.

وشارك الثلاثي في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، منها: "المتزوجون"و"أهلًا يا دكتور"و"حب في التخشيبة"، وبرزوا في أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم.

وتميز الفنان الراحل في الأدوار الكوميدية، وشارك في بطولة عشرات الأفلام والمسرحيات والمسلسلات العربية ومن أهم أعماله "القاهرة في الليل" "آخر شقاوة"  "أفراح"  "30 يوم في السجن"، "الزواج على الطريقة الحديثة".

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.