أخبار الرياضة

برشلونة يسحق أوساسونا برباعية بيضاء قبل لقاء الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد

برشلونة

14.03.2022 | 20:48

احرز فيران توريس هدفين وصنع عثمان ديمبلي هدفين ليتغلب برشلونة المتألق 4-صفر على أوساسونا محققا فوزه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ورفع الانتصار رصيد برشلونة إلى 51 نقطة متساويا مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ويتأخر بخمس نقاط خلف إشبيلية الذي يحتل المركز الثاني، لكن تتبقى له مباراة إضافية.

وافتتح توريس التسجيل بعد مرور 14 دقيقة من ركلة جزاء بعد إعاقة غافي من الخلف داخل المنطقة. وبعد سبع دقائق لاحقة، ضاعف توريس النتيجة بعد تلقيه تمريرة رائعة من ديمبلي خلف الدفاع قبل أن يضع الكرة في شباك أوساسونا.

ولم يكن من الممكن إيقاف ديمبلي على الجناح الأيمن وبعد خمس دقائق أخرى مرر اللاعب الفرنسي إلى بيير-إيمريك أوباميانغ ليسجل هدف برشلونة الثالث من مسافة قريبة. واختتم البديل ريكي بويج الرباعية عندما هز الشباك من متابعة لكرة مرتدة في الدقيقة 75.

سيريانيوز

على طاولة الحكومة.. تنشيط العملية الانتاجية وتطوير عمل الجمارك وفرز خريجي الكليات التطبيقية

ناقش مجلس الوزراء بشكل موسع واقع العملية الإنتاجية وحركة النشاط الاقتصادي والسياسة النقدية والمالية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي وتسهيل التعاملات التجارية.

روسيا: هدف تقرير منظمة الكيماوي عن هجوم دوما هو تبرير للعدوان الغربي على سوريا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن الهدف من التقرير الذي أصده فريق التحقيق التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية والذي يتهم من خلاله النظام السوري بشن هجوم كيماوي على دوما عام 2018، هو تبرير" العدوان الغربي" على سوريا.