المنوعات

هويدا تتضامن مع أصالة في وجه مي العيدان

25.05.2022 | 20:20

أبدت الفنانة السورية هويدا تضامنها مع مواطنتها أصالة نصري بعد الإساءة الموجهة لها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وقالت العيدان في تغريدة لها على تويتر :" لولا الأسد الذي عالجها من شلل الأطفال لكانت تمشي حالياً على كرسي متحرك".

واستنكرت هويدا هذه التغريدة وقالت في منشور لها على فيسبوك :" مامعقول كمية الحقد والكره اللي بالقلوب، ممكن تنمر بأي شيء إلا بالمرض والصحة ... حرام وعيب أصالة مهما اختلفنا معها وهي مطربة كبيرة ومن الزمن الجميل ولغاية هاللحظة مكسرة الدني بحضورها وفنها .. حياتها ملكها هي بتبقي الأصالة".

ولم يمر تعليق هويدا مرور الكرام حيث سارعت العيدان للرد قائلة :" أنا استغربت أنو هويدا رادة علينا رويدا قسم بالله وليس هجوماً عليكي ولكن قسم بالله أنا على بالي ميتة من أيام الأحداث بسورية .. أنت لالك أغنية لاصوت لادنيا لاحراك فني مالك وجود الحين طلعتي".

لترد هويدا عبر حسابها في انستغرام قائلة ": الموت والحياة بيد الخالق يلي بيشمت بالمرض بيشمت بالموت مابتفرق معو موت الله يعينك على نفسك مشالله بتفتحي 100 جبهة أجادك الله على نفسك".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.